Warning: array_key_exists() expects parameter 2 to be array, boolean given in /home/ramthavoice00201/public_html/wp-content/themes/storm/category.php on line 19

اخبار محافظة اربد و الاردن


اخبار محافظة اربد و الاردن

المجلس التنفيذي للواء الرمثا يلتقي مواطني بلدة الذنيبة في سهل ...

صوت الرمثا في اولى لقاءات التي تجمع المجلس التنفيذي للواء الرمثا مع المواطنين في بلدة الذذنيبة، ساد اللقاء الاجواء والودية وادار  اللقاء سعادة المهندس ادريس الشبول حيث بدأ اللقاء بالسلام الملكي ثم كلمه  لرئيس منطقة الذنيبة ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

رفع أسعار الكهرباء على الأبواب عبر تسعيرة شهرية .. !

صوت الرمثا بدأ ارتفاع أسعار برميل النفظ العالمية والذي تجاوز 60 دولار يجعل فاتورة الكهرباء تدخل اطار التسعيرة الشهرية ، لتلحق في تسعيرة المحرقات الشهرية حيث سيتم ربط أسعار الكهرباء مثل المحروقات التى يتم تحدديها ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

اصابة أبو السكر بجلطة دماغية

صوت الرمثا يرقد رئيس بلديه الزرقاء المهندس علي ابو السكر على سرير الشفاء اثر اصابته بجلطة دماغيه ، وفقا لابنه الحسن.وقال الحسن أبو السكر لـ “خبرني” ان والده كان يجري مقابلة هاتفية مع إذاعة محلية ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

السجن 9 سنوات لشاب عاشر فتاة قاصر اوهمته بأنها أكملت ...

صوت الرمثا أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، حكما مشددا يقضي بوضع عشريني بالأشغال المؤقتة ٩ سنوات و٤ أشهر لارتكابه جناية مواقعة أنثى أتمت الخامسة عشر من عمرها ولم تكمل الثامنة عشر مقترنه بفض البكارة.   وأعلن ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

زيادة منتظرة على فاتورة الكهرباء

صوت الرمثا من المنتظر ان يلمس المواطن الاردني اعتبارا من الشهر المقبل زيادة على تعرفة فاتورة الكهرباء والتي أصبحت تتأثر بسعر برميل النفط عالميا وفق قرار سابق لحكومة عبدالله النسور .كانت الحكومة ربطت تسعيرة الكهرباء ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

منخفض جوي خلال الـ 24 ساعة القادمة

صوت الرمثا تبدأ المملكة منذ ساعات فجر الثلاثاء بالتاثر بمنخفض جوي، سيتمركز حينها إلى الجنوب من تركيا، مُرفقاً بكتلة هوائية باردة ورطبة. ومن المتوقع أن يجلب الأجواء الشتوية -التي طال انتظارها- إلى أجزاء عديدة من ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

سيدة وزوجها الضرير يفترشا الشارع بعد طردهم من البيت

صوت الرمثا استنفرت الأجهزة الأمنية في مركز أمن اربد الجنوبي لإنقاذ سيدة افترشت رصيف الشارع وزوجها منذ أربعة أيام.   وقال الزميل الناشط الأستاذ محمود هياجنة لسرايا أن السيدة وزوجها الضرير جار عليها الزمن ، ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

نائب مطالبة بدفع (87) ألف دينار للحكومة

صوت الرمثا كشف مصادر صحفية مطلعة ان نائب سابق «سيدة» مطالبة بدفع (87) الف دينار لخزينة الدولة ، و تراكم هذا المبلغ عليها منذ مدة.   و طالبت الحكومة هذه السيدة بدفع هذه المبالغ المتحققة ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

الإعلان عن إقامة مطار ضخم شرق مدينة المفرق لإعادة إعمار ...

صوت الرمثا كشف وزير الصناعة والتجارة والتموين، المهندس يعرب القضاة، اليوم السبت، عن اتفاق مع شركة أميركية توصلت إليه الحكومة لإقامة مطار في مدينة المفرق. كما كشف خلال افتتاحه مندوبا عن رئيس الوزراء، مؤتمر طريق ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

شاب يحاول الانتحار عن برج اتصالات في ايدون و الامن ...

صوت الرمثا اقدم شاب صباح اليوم السبت على محاولة الانتحار ، خلال اعتلاء برج اتصالات في منطقة ايدون بمحافظة اربد. و اوضح شهود عيان لسرايا : انا لشاب تسلق برج الاتصالات و بدء بهدد بإلقاء ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

عجوز تعذب حفيدها ابن الـ6 سنوات بالحرق والضرب المبرح .. ...

صوت الرمثا يبدو أن الأمثال الشعبية لا تنطبق على الجميع، وقد تكون غير صحيحة أحياناً، وهذا ما حدث مع الطفل محمود (6 سنوات)، فالمثل القائل ‘ما أغلى من الولد إلا ولد الولد’ لم يُصبه. نظراته ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

ضبط المتورطين بجريمة المزار الشمالي

صوت الرمثا ضبطت الأجهزة الأمنية الشخصين المتورطين بحادثة مقتل شاب في المزار الشمالي، وأنهت التحقيقات بالحادثة، وفق مصدر أمني. وقال المصدر في بيان ، “قبل ايام اسعف شاب الى المستشفى اثر دهسه من قبل مركبه لا ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

مشروع نظام يرفع اشتراكات الضباط في ‘الإسكان العسكري’.. تفاصيل

صوت الرمثا نشر ديوان التشريع والرأي، مشروع نظام معدل لنظام صندوق اسكان ضباط القوات المسلحة الاردنية لسنة ٢٠١٧. وألغى مشروع النظام الذي رصدته رؤيا نص الفقرة (ب) من المادة (٧) من النظام الأصلي، المتعلقة باشتراكات ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

تجدد اعمال الشغب في المزار الشمالي

صوت الرمثا تجددت مساء اليوم  ، أعمال الشغب في منطقة المزار الشمالي بمحافظة إربد، على خلفية مقتل شاب دهسا مساء الثلاثاء. وأغلق المحتجون شارع رئيسي للمطالبة بكشف هوية داهس الشاب. وكان محتجون أغلقوا أمس الشارع ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

وفاة خمسيني بحادث تدهور

صوت الرمثا توفي رجل خمسيني اثر حادث تدهور في محافظة مادبا ، وفقا لمصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني. وبين المصادر ان فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا تعاملت مع حادث تدهور تعرضت له ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

القبض على المشتبه الرئيسي بمقتل الجراح

صوت الرمثا القت الاجهزة الامنية في شرطة اربد القبض على المشتبه به الرئيس في حادثة مقتل الطالب الجامعي رامي الجراح في منطقة حوفا/المزار الشمالي التي وقعت مساء الثلاثاء الماضي. وبين مصدر امني مسؤول ان التحقيقات ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

أسعار البطاطا.. ارتفاع يتلوه انخفاض

صوت الرمثا شهدت أسعار البطاطا في السوق المركزي الخميس، ارتفاعا وصل إلى نصف دينار تقريبا، مع توقع انخفاضها تدريجيا في الأيام القادمة. وقال مدير السوق المركزي أنس محادين لـ”خبرني”، إن كميات البطاطا الواردة إلى السوق ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

كشف ملابسات مقتل شاب بالمزار الشمالي

صوت الرمثا حددت الاجهزة الامنية في شرطة اربد هوية مرتكبي حادثة مقتل طالب جامعي يبلغ من العمر 19 سنة في مدينة المزار الشمالي الثلاثاء. واوضح مصدر امني مسؤول ان عملية بحث واسعة تجري عن المشتبه ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

التربية تلغي قرار إغلاق مركز قرآني

صوت الرمثا اعتبرت وزارت التربية والتعليم، القرار الصادر بإغلاق مركز الصالحات القرآني في منطقة حي نزال، بعمّان، لاغياً، حيث لم يكن مبنياً على أي توجيه لوزير التربية ولم يستوفي الشروط القانونية الواردة في نظام تأسيس وترخيص ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

المجلس القضائي يشكل مجلسين تأديبيين للقضاة

صوت الرمثا قرر المجلس القضائي تشكيل مجلسين تأديبيين للقضاة للنظر في القضايا المقدمة بحق القضاة استناداً لقانون استقلال القضاء وتعديلاته. وجاء تشكيل تلك اللجان للنظر في الشكاوي التي يقدمها مواطنون، او في مخالفات يكششفها جهاز ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

توقيف طالب طعن معلمه بالزرقاء

صوت الرمثا ضبطت مديرية شرطة الزرقاء طالبا طعن معلمه في الزرقاء وتم تحويله إلى احدى مراكز الأحداث بالمحافظة. وتعرض معلم للطعن داخل مدرسة الزرقاء الشاملة الثانوية للبنين التابعة لتربية الزرقاء الأولى، من قبل احد الطلاب. ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

الامن الوقائي يلقي القبض على شخص وبحوزته 7 اسلحة نارية ...

صوت الرمثا تمكنت قوات الامن الوقائي في عمان من القبض شخص وبحوزته سبعة اسلحة نارية وكمية كبيرة من الذخيره الحية بعد تفتيش منزله وفق ما صرح به مصدر امني لسرايا . وبين المصدر ان مساء ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

كلاب ضالة تقتل (40) رأس اغنام بهجوم شرس على مزرعة ...

صوت الرمثا شنت مجموعة من الكلاب البوليسية تعود لإحدى المزارع على مزرعة اغنام مجاورة وقتلت ما يقرب 8 رؤوس غنم ضحية الهجوم . صاحب المزرعة ابوفادي كان قبل عدة أيام قد تعرضت مزرعته لهجمة مماثلة ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

مخيم الزعتري للاجئين يتحول للطاقة الخضراء … صور

صوت الرمثا افتتح اليوم في مخيم الزعتري محطة الطاقة الشمسية، وهي تعد أكبر محطة لتوليد الكهرباء من خلال الطاقة الشمسية على مستوى العالم في داخل مخيمات اللاجئين. وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية ...
اخبار محافظة اربد و الاردن

الموت يفجع اهالي الاشرفية بخطف ثلاثة من شبابها … صور

صوت الرمثا غيب الموت 3 شباب بعمر الورد من بلدت  الاشرفية وكفرالماء بلواء الكورة ، اثر حوادث سير يوم امس الاحد ، وسيتم تشييع جثامينهم الطاهرة اليوم . وقد نعى اهل بلدت  الاشرفية وكفرالماء المرحومون ...
اخبار محافظة اربد و الاردن
0

الاردن يشكو من حجم تحويلات الوافدين

صوت الرمثا قال وزير الصناعة والتجارة والتموين ، يعرب القضاة، إن التحويلات المالية الخارجية للعاملين الوافدين تبلغ سنوياً نحو 2.6 مليار دولار، مشيرا إلى أن الاردن “تفقد حجماً كبيراً من العملات الصعبة جراء هذه التحويلات”. ...
اخبار محافظة اربد و الاردن
0

مواطن يطلق النار على والده

صوت الرمثا أطلق مواطن النار على والده الخمسيني بمحافظة الكرك جنوبي الأردن، إثر خلافات شخصية بينهما. وقال مصدر أمني  إن المواطن من مواليد 1967 أصيب بعيار ناري تلقاه من ابنه اثر خلافات عائلية. وأضاف المصدر ...
اخبار محافظة اربد و الاردن
0

مواطن يقتل شخصا دخل منزله

صوت الرمثا أقدم أحد المواطنين بمنطقة الحسا في الطفيلة جنوبي الأردن، على قتل أحد الأشخاص بعد أن ادعى أنه كان متواجدا داخل باحة منزله. وقال مصدر أمني   إن المواطن ادعى وجود أحد الأشخاص داخل باحة ...